لا أول 0 لا ثاني 00 لا ثالث 000 ماهذا الظلم

9 04 2008

 

لا أول 0 لاثاني 00 لا ثالث 000 ماهذا الظلم

أكبر كذبة 00 أكبر لعبه قذره

دخل الفراعنه في ليلة الختام وكأنه يعلم ما يحاك خلف الكواليس ولمن سيذهب البيرق

فقال هذه الأبيات

نـاقـتي يـانـاقـتي ماعليك من الهـروج *** صيحتـين فـي قـفا الذيـب يقـفـاها العجاج

العدل يبقى عدل والدروب العوج عوج *** والعمى من لامعاها من فعل كفه سراج

يا مكـثرت الحكي والفعايل عـوج هوج *** ما يحذف الناس من كان بيته من زجاج

اسمحوا لي ان اعبر عن كل ما في قلبي على هذا البرنامج الفاشل

فهل من المعقول ان 24 شاعراً سعودياً يشهد لهم الجميع بالشاعرية لم يحصل احداً منهم على اي من المراكز الثلاث الاولى

لهذا سجل البرنامج فشله الذريع الذي يجب علينا مقاطعته كسعوديين سواء شعراء او متابعين 

فقد صدق مدغم ابو شيبه عندما اخبر ان الفراعنه لن يحصل على البيرق بسبب أن البرنامج فاشل وهدفه مادي بحت

وهنا احب انوه ان البيرق لا يهمنا بقدر ما يهمنا الإنصاف  

فبعد خالد العتيبي 000 وبندر بن المحيا وحصوله على 62% من اللجنة كأعلى نسبه و صفر% من الجمهور

هاهو الفصل الأخير ينتهي بظلم لناصر الفراعنه ومن بعده عيضه السفياني

فـ 46% من اللجنة لناصر الفراعنه و 2% من الجمهور تطيح بناصر ويذهب البيرق للشبرمي

فوالله لو ان الشبرمي يستحق لكنت أول من يبارك له ولكن شاعر الغش والظلم هو من منحه ذلك

********************

فهاهو محمد بن زايد يرفض تسليم البيرق

وعبدالله بن زايد يضحك بإستغراب عند إعلان النتيجه

والشبرمي لا يحرك ساكناً من هول المفاجأة

على قولت المثل

يقتلون الميت ويمشون في جنازته

يتظاهرون بعدم علمهم المسبق بما يحاك خلف الكواليس وكأن التصويت هو من أتى بالبيرق الى قطر

********************

” إيه أنا ناصر ولي في الملأ صوت وصيت “

هذا بيت قد قاله ناصر الفراعنه من قبل وهو فعلا له صوت وصيت بين الناس 

وعيشتي ما بين أسوداً ولو ماني رئيس *** خير من كوني رئيساً على شلقه تيوس

وليس عيباً إن خدعني بمكره كل هيس *** لان مايفهم بمكر الهيوس إلا الهيوس

فياشاعر الثقلين لا يهمونك فأنت في قلوبنا رغماً عن أنوفهم

فأنت شاعر المليار ويكفيك فخراً وصولك لقلوب الملايين وأتفاقهم على أحقيتك بالبيرق

وهنا أجدد المقاطعه لشاعر الظلم

نـاقـتي يـانـاقـتي ماعليك من الهـروج *** صيحتـين فـي قـفا الذيـب يقـفـاها العجاج

انتهى

 

Advertisements




خالد العتيبي 0000 وشاعر المليون

21 02 2008

كنا نراهن الموسم الماضي على نجاح هذا البرنامج لذا انتظرناه هذه السنة بكثير من التشويق ، فكان كل من يتحدث عن شاعر المليون بانه برنامج غير ناجح وانه شخص حاقد وهذا هو حال البرنامج الناجحه دائما ما تحارب .

بدأت النسخه الثانية بقليل من الاثارة وبمحاباه كبيرة لبعض الدول على حساب دول وكأن هناك من يريد ان يذهب البيرق لغير شعراء السعودية .

 بدأت مرحلة الـ48 وفيها حدث ما يأكد كلامي فقد تم تأجيل تأهل خالد العتيبي الى مابعد التصويت وذلك لحساب الشاعر الإماراتي ومنها يستفيدون من التصويت حق خالد (وهنا أقول فقد البرنامج مصداقيتة … من أجل المادة) مع أن الكل أكد على أحقية خالد العتيبي في التأهل والحمد لله أنه تأهل بنسبة تصويت كبيرة .

44.jpg

أتت مرحلة الـ24 التي فضحت هذا البرنامج لتؤكد كلامي فخالد العتيبي يحصل على نسبة 43% من لجنة التحكيم وفي المجموع الكلي 48% بمعنى انه حصل على 5% (طبعاً هذي غير الزيادة حقت الرواتب) من التصويت فهل يعقل هذا .

نجي نحسبها بالعقل في المرحلة الاولى تأهل خالد بنسبة كبيرة من التصويت وفي المرحلة الثانية بـ 5% فقط اليس من صوت لخالد في الاول سيصوت له حتى نهاية البرنامج ، أعتقد انه لو صوت 1000 شخص لحصل على اكثر مما حصل ولكن من وراء خروج خالد ومن هو المستفيد ؟؟؟؟ ومن سيكون التالي ؟؟؟

هنا يجدر بي الإشارة الى أن الشاعر والاعلامي بدر اللامي قد اصدر كتابا يذكر فيه ما حصل في كواليس شاعر المليون للنسخه الاولى مع العلم انني لم اقرأه بعد ولكن تابعت لقاء الشاعر مع قناة الساحه وأكد بأن لجنة شاعر المليون أخذت تعهدات على الشعراء الـ48 بعدم الكلام عن البرنامج لمدة 6 سنوات وبرر الشاعر بأن هذا التصرف يدل على خوف اللجنة من كشف حقائق لايريدون ان تصل الى الجمهور وبالتالي تعلن فشل ونهاية هذا البرنامج  الذي أعتقد ان نسخته القادمة لن ترى النور 0