هنيئاً لنا بك أيها الوطن …

23 09 2008

هذا الوطن ياما رمينا همّنا بحضنه

يستاهل أنه يفتدى بالروح والأبدان (1)

لذا يجب أن لا نقرن حبنا لوطننا بما يحدث على أرضه

لان الوطن ليس المسئول عما يحصل فيه

بل نحن في هذا الوطن مسئولين عما يحدث فيه

فليس الوطن هو من سبب البطاله ورفع الاسعار وأحدث كل ماهو حاصل وسيحصل لا مجال لحصرها الآن

لذا لنهنئ أنفسنا بهذا الوطن الغالي ويكفينا فخراً أنه يضم الحرمين الشريفين

ومضه :

أنا السّعودي (2)

أنا السّعودي رايتي رمز الإسلام
وأنا العرب واصل العروبة بلادي
وأنا سليل المجد من بدأ الأيام
الناس تشهد لي ويشهد جهادي
دستوري القرآن قانون ونظام
وسنة نبي الله لنا خير هادي
امشي على الدّنيا وأنا رافع الهام
وافخر على العالم وأنا اجْني حصادي
إذا تأخّر بعضهم رحت قدّام
وإذا توارى خايفٍ قمت بادي
إن جيت ساحات الوغَى صرت قدّام
وان صرت بلْحالي فلانيب عادَي
واظهر على غيري إذا صرت بزْحام
عقيد قومٍ بالطّبيعة ريادي

(1) عبدالرحمن بن مساعد (2) خالد الفيصل

إجراءات

Information

3 تعليقات

23 09 2008
Yasser Alghaslan

كلام جميل ،، فعلا هناك فرق ما بين الوطن و بين ما يحدث على أرض الوطن.
تقبل تحياتي

24 09 2008
mashael

صح 🙂

24 09 2008
أماني

لذا يجب أن لا نقرن حبنا لوطننا بما يحدث على أرضه

🙂

دمــ ت يــاوطن بخيـــ ر

جزيـــ ت الف خير

اترك رد

