يوم أُفتعل لتغير مجرى العالم …

11 09 2008

11 سبتمبر من عام 2001 م ذلك اليوم الذي غير مجرى العالم

ان تخسر شيئاً بسيطاً وبإرادتك لتكسب شيئاً أكبر هو في اعتقادي الشخصي ما حدث في ذلك اليوم ، خلونا نحسبها صح خسرت امريكا في ذلك اليوم برجين وجزء من البنتاجون  و3000 قتيل ، وفي المقابل كسبت ان هزت المسلمين في كل مكان واحتلت العراق ونفطه واطاحت بنظامه وأوقفت اي برنامج نووي لا توافق عليه وبنت قواعد عسكريه جديده في كل مكان وفوق كل هذا وذاك سيطرت على العالم بداعي محاربه الارهاب .

نأتي لمن يقول بان تنظيم القاعده من قام بذلك فاعتقد انه يغالط نفسه والسبب بسيط ان القاعدة لا تملك الامكانيات لفعل ذلك ولكن قوة الاعلام الذي جعل من القاعدة العدو الاوحد لامريكا في ذلك اليوم جعل الجميع يصدق ذلك .

في كتاب “الحادي عشر من سبتمبر والإمبراطورية الأمريكية” يشدد مفكرون معظمهم من الأمريكيين على “زيف” الرواية الرسمية الأمريكية عن هجمات 11 سبتمبر .

ويرى ستيفن جونز أستاذ الفيزياء بجامعة بريجهام أن طبيعة انهيار البرجين التوأمين والمبنى رقم 7 بمركز التجارة العالمي لا تفسرها الرواية الرسمية فالطائرات لم تسقط البنايات والتفسير الأقرب أن تدمير تلك البنايات كان من خلال عملية هدم بالتفجير المتحكم به وتمت باستخدام متفجرات مزروعة سلفا .

اليوم مر على هذه الحادثة سبع سنوات ولا زال البعض يصدق ان من قام بالعملية هو تنظيم القاعده مع كل ما اصدر من كتب وافلام عن هذا اليوم في تكذيب الحكومة الامريكية ولا زال البعض يصدق وأولهم الشعب الامريكي المضحوك عليه فإلى متى نصدق كل ما يقال في الاعلام ومتى ستنتهي هذه المسرحية وهل سيأتي اليوم الذي ستظهر فيه الحقيقة كامله .

سؤالي لكم من تعتقد أنه قام بهذه الأحداث ياترى ؟؟؟؟؟؟

Advertisements

إجراءات

Information

4 تعليقات

11 09 2008
محمد المغلوث

أعتقد أنها لعبة اشتركت فيها كل الأطراف المستفيدة ..
أو ربما بدأت النية من القاعدة و ساعدتهم الإدارة الأمريكية لتوظيف الحدث بشكل أكبر ليخدم مصالحها الإمبريالية ..!

ربما أيضاً كانت القاعدة لعبة في يد الأمريكان !

لا أحد يستطيع فكّ هذا اللغز حالياً ..

12 09 2008
Yasser Alghaslan

نقطة الخلاف يا بو لارا في رأيي ليست في من قام بالأعمال بقدر ما هي في من كان المخطط وراء وقوع الأحداث، فالجميع شاهد لقطات لمنفذي الهجمات و هم يتوعدون أمريكا في أشرطه جهادية كما تسمى بثت على قناة الجزيرة، و لكن يبقى التساؤل حول مدى معرفة الجهات الأمنية و الإستخباراتية الأمريكية بالموضوع و هل قاموا بتسهيل و دفع هؤلاء و من ورائهم لتنفيذ تلك الأعمال لتحقيق المصالح التي ذكرتها أنت في بداية تدوينتك.
لك كل التحية و التقدير

12 09 2008
asma

تحدثت عنها قبل سنين..
كنت وقتها التقيت بـ ويليام رودريجوز الناجي الأخير من الحادثة..
رودريجوز كان وقتها يتحدث للمسلمين.. يحاول توعيتهم بما حدث وأن لا يصدقوا ما يبثه الاعلام الأمريكي للعالم عن طريق جمعية أقامها مع أصدقائه تعرف بـ re-open 9\11

اقرأ هنا ان أردتhttp://www.asmaworld.com/wp/?p=111

🙂

12 09 2008
asma

تحدثت عنها قبل سنة..
كنت وقتها التقيت بـ ويليام رودريجوز الناجي الأخير من الحادثة..
رودريجوز كان وقتها يتحدث للمسلمين.. يحاول توعيتهم بما حدث وأن لا يصدقوا ما يبثه الاعلام الأمريكي للعالم عن طريق جمعية أقامها مع أصدقائه تعرف بـ re-open 9\11

اقرأ هنا ان أردتhttp://www.asmaworld.com/wp/?p=111

🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: