وتكلم الرويبضه !!!

17 05 2008

بالأمس القريب كان من يتطاول على أعز وأشرف البشر على أطيب وأطهر قدم وطئت على الثرى على حبيبنا ورسولنا ومخرج الناس من الظلمات الى النور نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هم الدنمارك وما شابههم من أهل الصليب وعبدة البقر فلا نستغرب من هجومهم على أعز وأطهر البشر لأنهم مشركون وعباد صليب لا دين لهم ولا ملة

ولكن أن يتجرأ على الافتراء والكذب على رسولنا من هو بيننا وينسب الى بلادنا وينعم بدولة الإسلام 000 فوالله إنها لطامة كبرى أوصلت به ان ينسبه الى دولة وجنسية إإلى هذا الحد قام كل سفيه وسفيف ودنييء يتحدث عن النبي

قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم : ( إن الله‏ ‏اصطفى ‏‏كنانة ‏‏من ولد ‏‏إسمعيل ‏واصطفى ‏قريشا ‏‏من ‏‏كنانة ‏واصطفى ‏‏هاشما ‏من ‏قريش ‏‏واصطفاني من ‏بني هاشم )

وبعد هذا الحديث يخرج علينا المدعو محمد عبده عبر شاشة الـ mbc عبر برنامجها العراب الذي لم اتابعه ولكن حسب ما تناقلته صحيفة الوئام وسبق وينسبه الى السعودية

فهو يقول في احدى اجاباته عن سؤال حول تصنيف الفنانين في دول الخليج

( كل فنان بالخليج هو سعودي الاصل لان السعودية قلب جزيرة العرب , وكذلك الرسول الهاشمي القرشي صلى الله عليه وسلم سعودي ) !.

اليس نحن من نتشرف ان ننسب له وليس هو من ينسب لنا

اليس الرسول اشرف من ان ينسب لدوله او جنسية يا محمد عبده

انه محمد بن عبدالله القرشي كما حدث عن نفسه وليس السعودي اتفتري على الرسول كذباً

اذا كنت تريد أن تقول انه من الحجاز فهذا لا يعني انه سعودي

ولكن صدق المصطفى علية الصلاة والسلام حين قال : (سيأتي على الناس سنوات خداعة ، يصدّق فيها الكاذب ، ويكذب فيها الصادق ، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرويبضة ، قيل وما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة)

والرويبضة هو : الرجل التافه كما فسره الحديث

لا تلوموني على حب النبي 000 فرفعة منزلته اعلى من ان ينسب للسعودية

لا تلوموني على حب النبي 000 فمكانته اكبر من ان يتحدث عنه محمد عبده او غيره

لا تلوموني على حب النبي 000 فنسبه اشرف من ان يؤتي به في برنامج كالعراب

Advertisements

إجراءات

Information

9 تعليقات

18 05 2008
محمد بن سالم

لا حول ولا قوه الا بالله

من جد ابو نوره لازم يستحي على وجهه

20 05 2008
abulara

اكيد اخوي محمد لان المثل يقول

ان لم تستحي فاصنع ماشئت

ولا ازيدك من الشعر بيت يرى ان وفاة طلال مداح يرحمة الله موته يتمناها الجميع والعياذ بالله وانه مات بشرف وعلو

20 05 2008
ياسر الغسلان

لأ لأ لأ يا ابو نوره، وش ذالحكي عيييييييب ،،، لا والله حراااااااام
لا حول و لا قوة إلا بالله

22 05 2008
اللغة اليابانية

وش هذا الكلام ..
خربتها يابونورة مرة وحدة ..

12 06 2008
msgso

المقال فيه الكثير من المغالطات والمبالغة من أمثلتها كونهم عباد بقر وأنا لا أعتقد وجود رابط سببي بين تصدير منتجات اللبن وعبادة البقر وأيضا إنهم أصحاب دين وليسوا دون ملة كما ذكرت ..
وأما المبالغة التي تضمنها المقال وهي تحميل أبو نورة ما لا يتحمل فهناك اختلاف بين زلات اللسان-كما وصفها أبو نورة- وبين البيان العلمي المنطقي وأيضا لا أعتقد أن هناك أي علاقة بين فعل الدنمارك وكلام أبو نورة كما ربطتها في مقالك ….
ولا أعتقد انتهاء المشاكل لمطاردة كل من همز ولمز .. وما دفعني إلى التعليق إلا مغالطات المقال المنطقية التي أوردت بعضا منها – التي من أكبرها العنف الغير مبرر في ما هو يناقشه- وإلا فإن أبو نورة عندي هو مطرب وليس متكلم حتى أحاسبه …

13 06 2008
abulara

اول شيء هلا فيك اخوي محمد على صفحات مدونتي وحتى ولو كان مادفعك للتعليق هو وجود المغالطات التي اعتبرتها منطقية فكيف تكون مغالطات

ثاني شيء الم تسمع قول الرسول صلى الله علية وسلم :
” ربى كلمة لا يلقى صاحبها لها بال تلقي به سبعين خريفاً في النار ” او كما قال عليه الصلاة والسلام
بمعنى انها زلات لسان وليست مقصوده بقوله عليه الصلاة والسلام لا يلقي لها بال وايضاً حديث معاذ عندما سأل النبي وهل نحن محاسبون بما نقول فرد علية النبي صلى الله عليه وسلم ” وهل يكب الناس على وجوههم في النار الا حصائد السنتهم ”

اما مادخل محمد عبده في الدنمارك هو انهم جميعا افتروا وكذبوا على الرسول وأن اختلف حجم الافتراء ولو كان ما قاله محمد عبده ليس ذات اهميه كما تقول لما تهاتفت وسائل الاعلام للتحدث عن الموضوع

اما الدنمارك فلا ملة لهم وانما مجرد اسم ان لهم دين ولكن ليس له وجود على ارض الواقع واما ما استغربه هو دفاعك عنهم

13 06 2008
msgso

أبو لارا عزيزي .. الخلاف لا يفسد شيء ..
لكنك تعيد مغالطات أكثر من السابقة … مغالطة بين علاقات العبد مع ربه وعلاقات العباد مع العباد فالحديث السابق تحدده إرادة الله وليس من حق أحد تحديد أين هذه الكلمة التي تلقي في النارلأني أعتقد أن الله هو الكفيل بالحساب والعقاب .. ثانيا أخي ألا تدرك كون الاعلام يمكن أن يضخم قضية لأجل لفت الانتباه دون أن تعني شيء وأعتقد أن ذلك لا يختلف فيه أحد … ثالثا الدنمارك نصارى أخي وليس لنا نزع هذه الصفة خصوصا بالأسلوب التعميمي الذي ذكرته – أي الدنمارك دون تعيين- رابعا ليس هناك علاقة بين فعل محمد عبده والدنمارك ولتعرض ذلك على العقل التفصيلي لا التعميمي ….
وأخيرا اخي ابو لارا خلي التعليق ينزل مباشرة .. لأنه أكثر مصداقية لمدونتك … ,ارجو أن أرى قلمك في المدونة

14 06 2008
abulara

انا لم اقل ان محمد عبده في النار ولكنه زل بلسانه كما تقول والرسول اخبرنا بذلك انها ممكن ان ترمي بصاحبها في النار يعني ممكن وكان هدفي من الموضوع هو إنكار المنكر فقط لا تكفير ولا وعود بالنار

اما الدنمارك فكما قلت انهم نصارى ولكن بالاسم

سأسلك سؤال لو فيه شخص مسلم ولكن لا يفعل من امور الاسلام اي شيء ماذا يطلق عليه

اما بخصوص الاختلاف فهو لا يفسد للود قضية واتشرف اني اكتب في مدونتك دمت صديقاً

14 06 2008
abulara

اما بخصوص الردود ونزولها تلقائي فالرقابة على الشخص لأول رد فقط اما بعد ذلك ينزل مباشرة ما دام وافقت على رده الاول

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: