صافره + صليب = حكم أجنبي

28 02 2008

خرجت جماهير الهلال والشباب وهي مستاءة ليس من نتيجه المباراة

بل من

صافره حكم المباراة الحكم السويسري بوساكا التي حملت شعار الصليب

الذي كان يجب عليه ان يحترم انه في السعودية وليس في سويسرا

بل كان يجب على الاتحاد السعودي أن يعطي الحكام ملابس التحكيم والصافرات

تفاديناً لمثل هذه التصرفات 

كما طالبت الجماهير السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة التنوية على الحكام الاجانب

بالتقيد بأنظمة البلد وقيمنا الاسلامية

فاليوم صليب على الصافره بكره الله واعلم وش حيكون

 

Advertisements

إجراءات

Information

6 تعليقات

1 03 2008
اللغة اليابانية

الاتحاد السعودي ماعندهم سالفة ..

9 03 2008
عبدالله العتيبي

احضروا من اجل نادي الهلال

9 03 2008
abulara

اخوي عبدالله

اعتقد ان الفرق الاخرى هي من اول من طالب بالحكم الاجنبي

والحين مو عاجبكم والا يوم ضاعت البطولات

11 03 2008
KaWaii GiRl

يؤ يؤ يؤ :\

والله شي غريب

من جد لازم ينبهون عليهم

11 03 2008
abulara

هلا باللغة اليابانية

ومعليش يوم طلعناكم ياليابانيين من كاس اسيا

ههههههههههه

منور بوجودك معنا وفعلا الاتحاد السعودي من اسوا الاتحادات

11 03 2008
abulara

اكيد سومي لازم يكون هناك رقابة

والا على قولت المثل : “المال السائب يعلم السرقة”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: